26‏/10‏/2014

باحثة:أخلاق ومبادئ الفراعنة سبب بقاء حضارتهم



علاء الدين ظاهر 

كشفت الباحثة الأثرية إيمان عمار عن قائمة لأخلاق ومبادئ المصريين القدماء التي تميزوا بها وحرصوا أن تكون هى أخلاقهم جميعا ولهذا عاشت حضاره مصر فقط وامتدت عبر ألاف السنين وماتت غيرها من الحضارات , مصر حضاره أخلاق وعمل وبناء


1- أنا أشرف الفضيله
2- أنا أقدر الجميل
3- أنا أعمم السلام
4- أنا أحترم الأملاك والميراث
5- أنا أؤكد أن الحياه مقدسه
6- أنا أمنح الأصاله
7- أنا أحيا بالحق
8- أنا أحترم كل المعتقدات
9- أنا أتكلم بالإخلاص
10- أنا أحفظ الحقوق
11- أنا أحسن الظن
12- أنا أرتبط بسلم
13- أنا أكرم الحيوان
14- أنا يعتمد على
15- أنا أهتم للأرض
16- أنا أتكتم شؤنى الخاصه
17- أنا أذكر محاسن الأخرين
18- أنا أتوازن ومشاعرى
19- أنا يوثق فى تعاملاتى
20- أنا أعلى شأن العفه
21- أنا أنشر الفرح
22- أنا أبذل قصارى جهدى
23- أنا أتواصل بود
24- أنا أنصت للأراء المعارضه
25- أنا أسبب الإتفاق ( أجعل له سببا )
26- أنا أحتج على العبثيه والسخريه
27- أنا أنفتح للحب بأشكال متنوعه
28- أنا أتسامح
29- أنا أعطف
30- أنا أظهر كامل إحترامى مع الأخرين
31- أنا أتقبل الرجاء
32- أنا أتبع حدسى الداخلى ( قرارى من ذاتى )
33- أنا أتخاطب بوعى
34- أنا أعمل الخير
35- أنا أتصدق وأعمل المعروف
36- أنا أحافظ على المياه ولا ألوثها
37- أنا أتكلم بحسن نيه
38- أنا أمتدح النترت والنتر - الربه والرب ( والمقصود التسبيح )
39- أنا أتباسط ( بساطه الشخصيه )
40- أنا أكون نفسى بكرامه
41- أنا أترقى من خلال قدراتى الفرديه
42- أنا أعشق الكل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق