07‏/02‏/2024

مستندات الوحدة الإنتاجية 12 .. عشوائية العمل بلا مخزن مجهز للخامات طوال 4 سنوات ولماذا تم شراء أنواع لم يتم إستخدامها؟!!..تفاصيل

علاء الدين ظاهر

ننشر في هذه الحلقة من مستندات الوحدة الإنتاجية تفاصيل ما جاء في محضر بتاريخ 4-10-2023 بمقر قصر المانسترلي بحضور رئيس لجنة فحص ملفات الوحدة ومشروع القصر والأعضاء، بحضور كل من "ه‍.ط.خ" و"م.م.ش"للإستفسار منهما عن مقر المخزن الخاص بالوحدة ومكان تخزين الخامات،وقد تمت إفادة اللجنة بأنه لا يوجد مخزن مجهز أو يصلح لإيداع الخامات منذ أكثر من 4 سنوات



إستلام 

وأنه عندما يقوم بإستلام الخامات علي إذن إضافة يتم إرسالها مباشرةً إلي مشروع درء الخطورة وعزل سقف قصر المانسترلي وصرفها بعد فحصها من قبل لجنة الفحص،ويتم إستلامها من قبل"م.ف"لجميع الخامات علي أرض الواقع وتوقيعه علي الأذون.



إستهلاك 

وعند الإنتهاء من المشروع يتم إحضار شهادة إستهلاك بما تم إنجازه وإستخدامه من خامات في المشروع من قبل"م.ف"،حيث تكون تلك الشهادة من المدير التنفيذي للوحدة الإنتاجية ذات الطبيعة الخاصة،وانه لم تتم إضافة أية خامات جديدة للعام المالي"2023-2024"،في حين أن كان آخر إذن إضافة للخامات كان بتاريخ 22-5-2023.



إشارة 

وأنه بناءاً علي إشارة تليفونية من"ع.ح"بعمل حصر للخامات المتبقية الموجودة بموقع المشروع بقصر المانسترلي قد تم عمل ذلك الحصر وتسليمه إلي المدير التنفيذي للوحدة الإنتاجية ولا يوجد طرفهم صورة ضوئية.



شراء 

هذا المحضر تضمن شهادة مهمة لأحد مسئولي الوحدة والمشروع،حيث جاء فيها أنه تم بدء أعمال الترميم ذاتياً في المشروع اعتباراً من 13-8-2023،في حيث أن الأعمال السابقة للقاعة الرئيسية كانت بخامات ومستلزمات أخري،ولم يتم إستخدام الخامات التي تم شراؤها من قبل الوحدة الإنتاجية وتوريدها للمخازن في 22-5-2023 .



حصر

وطبقا لما جاء في المحضر فقد تم عمل حصر للخامات المتبقية التي تم إحضارها من قبل"م.ف"وتوقيعه عليها بمفرده دون غيره بتاريخ 13-8-2023،وهذا الحصر كان بتاريخ 26-9-2023،وهي الخامات التي تم شراؤها بنفس التاريخ من قبل"م.ف"بمبلغ 100000 جنيه،وتم إستلام ذلك المبلغ من"س.ع.م"وهو ما أفاد به"م.ف"،وقد أقفل المحضر ووقع عليه كل من "ه‍.ط.خ" و"م.م.ش" و"ش.ع.ا" علي أقوالهم وعلي صحتها كل فيما يخصه بما جاء فيها وقد أقروا بذلك.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق