18‏/10‏/2024

مستندات آثار مصر العليا إسلامي 5 .. شاهدان إثبات علي التلاعب الذي تم في توقيع المدير العام علي الأمر الإدارى 207 !! تفاصيل

علاء الدين ظاهر 

نستكمل في هذه الحلقة نشر تفاصيل ما جاء في المذكرة التي تضمنت شكوي وإستغاثة أرسلها مفتش آثار بالإدارة العامة لآثار مصر العليا إلي الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار بتاريخ 15 أغسطس الماضي،ضد مدير الشئون المالية والادارية بالادارة العامة لآثار مصر العليا إسلامي،وتضمنت تفاصيل واقعتي تزوير،نشرنا إحداهما سابقاً وننشر الأخري في هذه الحلقة.



اقرأ الحلقة السابقة 👇👇

مستندات آثار مصر العليا إسلامي 4..واقعة تزوير جديدة"يبدو ان في الأمر شيء"مفبرك"..تفاصيل



وكشف مفتش الآثار تفاصيل واقعة التزوير الأخري،وتضمنت كما جاء بالمذكرة قيام مدير عام الشئون المالية والإدارية بتزوير الأمر الادارى رقم ۲۰۷ بتاريخ ۲۰۲۱/۸/۸ من رئيس قطاع الآثار الإسلامية والخاص بنقل السيدة"س.ر.ب"مفتش آثار اول وجميع زملائها من منطقة آثار ؟!!!! التي تم إلغائها بناء على القرار الأمين العام رقم ٤٣٤٥ بتاريخ ۲۰۱۹/۹/۱۸، والذي بناء عليه تم تقسيم الآثار الإسلامية بالمحافظة الى 3 تفاتيش آثار.




وفي مقر الشئون القانونية بالأقصر وأثناء التحقيق مع المذكورة فى عدم تنفيذ الأمر الأداري أمام المحققة بالشئون القانونية،قامت بتقديم الأمر الاداري المذكور ولكن بعد ان تم التلاعب فيه بإضافة عبارة بمناطق !!!! لتصبح مدير عام تعديات بمناطق !!! بجوار اسم المذكورة بديلا عن اتجاه القرار العام بنقل الكل الى تفتيش اثار !!!، وانها هي الوحيدة التي تم نقلها إلى مناطق !!!! دون غيرها من باقى المجموعة بالقرار.





وقد حمل هذا التعديل توقيعا خاصا بمدير عام آثار مصر العليا وعليه الختم الخاص بالادارة العامة لاثار مصر العليا،وقد تم تعديله من قبل مدير عام مصر العليا وان ذلك حجتها في عدم التنفيذ،وهو ما قد نفاه مدير عام مصر العليا أمام الجميع ، وحيث ان هذا الأمر يعد تزويرا واضحا يقتضى التدخل القانوني ويعاقب صاحبه ، وشاهد الإثبات على تلك الواقعة السيد"أ.ح.ح"مدير عام مناطق آثار !!!! السابق ومديرة الشئون القانونية"ف.ح.ض"



وقال مفتش الآثار في مذكرته:اني استغيث بكم من تلك السيدة والتي عاثت في الارض وجعلت من نفوذها وسطوتها نهجاً لايقاع الأذى بي وإضطهادى وافتعال المشاكل لى،فى عملى كونها مسئولة دفاتر الحضور والانصراف على حد زعمها ، برغم علمنا انه تم إلغاء قرار اشرافها من قبل لجنة الانضباط لعدم انضباطها،والدليل على ذلك فقد تولى مكانها" ع.ع"،وبمغادرته الى تفتيش اثار !!!! لم يصدر لها قرار اخر بالاشراف على الدفاتر،وان ذلك الامر احتيالاً،ونرجو التحقق من التجديد لها بالإشراف من عدمه.

#############

الحلقة المقبلة..أنبوبة البتوجاز وحفلات المعاش الوهمية !!!



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق