06‏/03‏/2015

ماذا قال زعزوع عن وزير السياحة الجديد؟



رامى:الوزارة ملتزمة بكافة الاتفاقيات التى تم توقيعها فى وقت سابق


فى أول تصريح له عقب أدائه اليمين الدستورية قال وزير السياحة خالد رامى أن الوزارة ملتزمة بكافة الاتفاقيات التى تم توقيعها فى وقت سابق مع المنظمات والجهات المختلفة ، وكذا كافة الالتزامات مع كافة شركات السياحة الاجنبية والمحلية 

كان وزير السياحة خالد رامى قد توجه عقب أدائه اليمين الدستورية إلى الهيئة العامة للتنشيط السياحى مقر عمله السابق حيث صافح جميع الموظفين الذين توافدوا على مكتبه لتقديم التهانى ، عقب ذلك توجه رامى إلى مكتبه 

أشاد وزير السياحة السابق هشام زعزوع باختيار خالد رامى كوزير للسياحة فى التعديل الوزارى الذى جرى أمس,وأكد زعزوع فى تصريح له اليوم الجمعة إن رامى من أبناء القطاع المتميزين واختياره سيعود بتأثير قوى على تنامى حركة السياحة المصرية خلال الفترة القادمة والتى ستشهد معدلات زيادة كبيرة لما له من خبرة فى هذا المجال.

وقال زعزوع انه التقى خالد رامى فى ديوان الوزارة بعد أدائه اليمين أمام رئيس الجمهورية أمس واتفقا على التواصل معا خلال الفترة القادمة من أجل إنجاز كافة الملفات التى تحتاج الى استفسارات منه ، مشددا على ان العلاقة بينهما اكثر من متميزة.

وأكد ان خالد رامى من الشخصيات التى لديها قبول كبير بين أبناء الوزارة والقطاع السياحى باكمله الذى يعقد عليه الامال لاستعادة معدلات السياحة المصرية لطبيعتها وقوتها ومكانتها التى من المفروض ان تكون عليها .

وأعرب زعزوع عن رضاه عن الفترة التى تولى فيها مسئولية الوزارة والتى اعتبرها من أصعب الفترات التى مرت على قطاع السياحة عبر تاريخه، معتبرا انه نجح فى قيادة الوزارة خلال تلك الفترة وأدى المهمة بقدر المستطاع .. مؤكدا انه سيظل تحت امر مصر فى اى وقت، معتبرا نفسه من جنودها المخلصين ، مشيدا بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى لمصر فى هذه الفترة الحساسة والدور الكبير الذى يقوم به رئيس الوزراء ابراهيم محلب والجهد الكبير الذى يقوم به من اجل مصر .

وشدد على أهمية المؤتمر الإقتصادى العالمى الذى سيعقد منتصف الشهر الحالى فى شرم الشيخ ، معربا عن أمنياته ان يكلل بالنجاح ويعود بالنفع على مصر .

وقال زعزوع ان رئيس هيئة تنشيط السياحة سامى محمود استكمل المهمة التى كان يقوم بها فى معرض برلين واللقاءات التى كانت مقرره مع منظمى الرحلات هناك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق