24‏/11‏/2014

مطالب بتطبيق لائحة المتحف الكبير على جميع العاملين بالأثار



علاء الدين ظاهر 

أعدت جمعية رعاية حقوق العاملين بالاثار وحماية اثار مصر تتقدب مذكرة للعرض علي الدكتور ممدوح الدماطي وزير الأثار,وهذا نصها:
تحية طيبة وبعد ....
إيماناً بمبادئ ثورة 25 يناير و التى قامت ضد الظلم والقهر لتحقيق ( العيش والحرية والعدالة الاجتماعية ) بين كل أبناء الشعب وبين كل موظفى الهيئة الواحدة نعانى نحن جموع العاملين بوزارة الاثار من حالة عامة من الإحباط والقهر والظلم لعدم تطبيق العدل و المساواة بين جميع العاملين بالوزارة حيث أن أعباء المعيشة والغلاء الذى نواجهه هذه الأيام هى حالة عامة على الجميع وليس على العاملين بالمتحف الكبير فقط مما يتتطلب إلى رفع رواتبنا وزيادة حقيقية فى الأجور ولكن وللأسف فإن ما نتقاضاه لا يوزارى نصف ما يتقاضاه زملائنا بالمتحف الكبير فلم الكيل بمكيالين فبالله عليكم ماذا يفعل الاثارى او الموظف بالاثار ليستطيع مواجهة الحياة ومن يعيد لنا حقوقنا المفقودة أم نموت قهراً فما هذا الذى يحدث ؟ وإلى متى هذا الذل والظلم والإجحاف ؟ كيف يتحمل الموظف كل هذه الإهانات والتهاون فى حقوقه المادية والأدبية .... لذا نسلك كل القنوات الشرعية للحصول على على حقوقنا و تحقيقا لمبدا العدل والمساواة بين جميع العاملين بدون اى مظاهرات او اضرابات او وقفات احتجاجية وبالقانون.
وبناء على ذلك - نطالب بالآتى : 1- تطبيق لائحة المتحف الكبير على جميع العاملين بالوزارة او الغاءها . 2- ان يكون هناك لائحة موحدة عادلة لجميع العاملين بناءا على المؤهل والخبرة والاقدمية. نرجو من الجهات المسئولة اتخاذ اللازم فوراً وسرعة إصدار القرارات بهذا الشأن حتى... لا تتأزم الأمور إلى الأسوأ ونحن فى ظل ظروف عصيبة يمر بها المجتمع المصرى لا تتحمل أزمات أكثر ... وفقكم الله لما فيه عمل الخير وتفضلوا سيادتكم بقبول فائق التقدير والاحترام ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق