23‏/02‏/2021

مدرب بيج رامي ينبهر بالأهرامات..وبيان الآثار منقول حرفياً"كوبي بيست"من زيارة رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام..صور

 


علاء الدين ظاهر

استقبلت منطقة آثار الهرم اليوم الثلاثاء، الكابتن دينيس جميس مدرب بطل الأجسام المصري بيج رامي،وكان في استقباله أشرف محي الدين مدير عام المنطقة. 



وقال محي الدين أن الجولة بدأت بزيارة الهرم الأكبر، وقد أبدى الكابتن انبهاره بضخامه الهرم، متسائلا عن طريقة بنائه وعدد أحجاره،كما قام بزيارة هرم الملك خفرع من الداخل.



وخلال الجولة حرص على التقاط العديد من الصور التذكاريه بمنطقة البانوراما وأمام تمثال أبو الهول، كما استمتع لشرح عن تاريخ تمثال أبو الهول وطريقة نحته، معربا عن إعجابه الشديد بالتمثال، وعن سعادته بزيارة أهرامات الجيزة.



# تعقيب بوابة آثار مصر

هذا الخبر رغم أهميته وكان لا بد من استغلاله بشكل أفضل للترويج،الا أن طريقة تعامل وزارة السياحة والآثار معه جاءت كالمعتاد نمطية تماماً،حيث جاء مقتضبا جدا.


كما أنه جاء نسخة"كوبي بيست"من بيان زيارة رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام بتاريخ ٢٠ فبراير،والذي أرسلته الوزارة دون أن يتضمن اسم الرجل الذي لم تكن تعرفه الوزارة،وهو أمر مثير للدهشة،حتي أن الفقرة الثالثة في الخبرين متطابقة بنسبة 100٪،وكأن من كتب الخبر لم يكلف نفسه عناء الصياغة الجيدة وفقط غير إسم شخصية الضيف فقط!!!


ثم إن هذا الخبر يطرح أيضا سؤالاً مهما جدا.. إذا كان مدرب بيج رامي هنا في مصر يزور الأهرامات،فأين بيج رامي نفسه من الزيارة؟،لانه بالمنطق هل يكون مدربه في مصر وهو لا يكون معه؟





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق