13‏/10‏/2024

مستندات آثار مصر العليا إسلامي 3 .. حقيقة تزوير توقيع المدير العام علي أوامر إدارية!!

علاء الدين ظاهر 

نشرنا في الحلقتين السابقتين تفاصيل طريقة تعامل مدير عام آثار مصر العليا مع الأديرة الأثرية،ورغبته في التعامل المباشر مع المسئولين عن الأديرة،حيث يقوم بتبليغ المكاتبات الرسمية التي تخص العمل للرهبان والأساقفة بالأديرة قبل مديري المناطق الأثرية.

--------------------------------

اقرأ الحلقة 1 من هنا

اقرأ الحلقة 2 من هنا 

--------------------------------

وبجانب ما سبق من مستندات نشرناها،فقد حصلنا علي مستند مستند جديد عبارة عن مذكرة أرسلها أحد مسئولي أمن الآثار بإحدي محافظات مصر العليا،إلي رئيس إحدي الجهات القضائية الحامية للحقوق،وجاءت المذكرة عن الشكوي التي تقدم بها في السابق مسئول الأمن وجاء موضوعها في القضية رقم 115 لسنة 2023.



وحسب المذكرة،فإن مسئول الأمن يشتكي من نقله من دفاتر الحضور والانصراف من الوحدة الإدارية في أحد الأماكن الأثرية بالمحافظة إلي التوقيع في مكان آخر،وقد فجر مفاجأة عن الخطاب الذي تم علي أساسه نقله وعليه توقيع المدير العام !!.



وقال مسئول الأمن:الخطاب الذى تم نقلى بناء عليه والصادر من مدير عام مناطق آثار مصر العليا موقع عليه بإسمه تاريخ 19-1-2023،وهو نفس تاريخ تأشيرة رئيس لجنة الانضباط، علما بأن مدير عام آثار مصر العليا لم يكن موجوداً في هذا اليوم بمقر عمله.



وتابع مرسل المذكرة قائلاً:وهو ما يؤكد قيام مدير الشئون المالية والإدارية بمناطق آثار مصر العليا بتزوير توقيع مدير عام آثار مصر العليا لسرعة نقلي بالمخالفة للقانون،برجاء التفضل بالنظر والاطلاع والتوجيه بما يلزم قانونا نحو ما سبق.



من جانبنا قمنا بمزيد من البحث وحصلنا علي مستندات جديدة تكشف عن عدة وقائع تزوير فيما يتعلق بالشئون المالية والإدارية بآثار مصر العليا،وسنقوم بنشرها الفترة المقبلة.


@@@@@@@@@@@@@

👈 الحلقة المقبلة !!!! التزوير ليس مرة واحدة فقط 👀



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق